Logo 2 Image




استبانة رضا المتعاملين مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي - القطاع الخاص

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية


استبانة رضا المتعاملين مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي - القطاع الخاص


الجزء الأول، معلومات عامة
 
اسم الجهة * حقل اجباري
 
الرجاء الاختيار من القائمة أدناه
 
الفئة المستهدفة من القطاع:* حقل اجباري
 
هل سبق وراجعت وزارة التخطيط والتعاون الدولي من قبل:* حقل اجباري
 
الهدف من مراجعة الوزارة:* حقل اجباري
 
الجزء الثاني، فقرات الاستبانة
 
الرجاء الضغط على الاجابة المناسبة
 
الإجراءات
 
وضوح إجراءات العمل في الوزارة* حقل اجباري
 
الرضا عن خط سير إجراءات تقديم الخدمة في الوزارة* حقل اجباري
 
ملاءمة استخدام التقنيات الحديثة لاحتياجات المتعاملين مع الوزارة* حقل اجباري
 
الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة مناسب* حقل اجباري
 
الرضا عن آليات الوزارة في الحصول على البيانات والمعلومات* حقل اجباري
 
يتم إنجاز الخدمة المقدمة للمتعامل مع الوزارة من الزيارة الأولى* حقل اجباري
 
الانطباع العام
 
تفهم موظف الوزارة لاحتياجات المتعاملين* حقل اجباري
 
إلمام موظف الوزارة بالمهارات اللازمة لإنجاز الخدمة* حقل اجباري
 
أسلوب تعامل الموظف مع المتعاملين مناسب* حقل اجباري
 
.وجود أماكن مخصصة لانتظار المتعاملين مع الوزارة* حقل اجباري
 
ملاءمة مرافق الوزارة المختلفة* حقل اجباري
 
الشفافية
 
يتعامل الموظف مع المراجعين دون تمييز* حقل اجباري
 
استعداد الموظف لتقديم النصح والإرشاد للمتعاملين* حقل اجباري
 
وضوح معايير وأسس تقديم الخدمات (مثل المنح، والدعم، والاستشارات)* حقل اجباري
 
سهولة الوصول الى أماكن تقديم الخدمة* حقل اجباري
 
دقة الإجابة عن تساؤلات المراجعين واستفساراتهم* حقل اجباري
 
الرضا عن أداء نافذة الاقتراحات والشكاوى على موقع الوزارة الإلكتروني* حقل اجباري
 
استجابة الوزارة للشكاوى والمقترحات المقدمة* حقل اجباري
 
إمكانية الوصول إلى المسؤول عند الحاجة* حقل اجباري
 
الاتصال
 
ملاءمة وسائل اتصال المتعاملين مع الوزارة (مثل الكتب الرسمية، الهاتف، البريد الإلكتروني، الزيارة ... إلخ)* حقل اجباري
 
توفر إرشادات مكتوبة حول الخدمات المقدمة. (مثل اللوحات الجدارية، موقع الوزارة الالكتروني، الكتيبات، الأدلة، ... إلخ)* حقل اجباري
 
سهولة الحصول على الإرشادات المكتوبة* حقل اجباري
 
سهولة الحصول على المعلومات المتعلقة بالبرامج والمشاريع المقدمة من قبل الوزارة* حقل اجباري
 
المتابعة
 
الاستجابة لتحسين إجراءات تقديم الخدمة* حقل اجباري
 
الرضا عن عمليات متابعة الوزارة لإنجاز الخدمة المقدمة (المتعلقة بالبرامج، أو المشاريع، أو الاتفاقيات)* حقل اجباري
 
التأكد من أنجاز الخدمة بالشكل المناسب* حقل اجباري
 
الرضا عن الزيارات الميدانية المنفذة من قبل الوزارة* حقل اجباري
 
هل لديكم أية ملاحظات او مقترحات أخرى؟ (لطفاً أذكرها) * حقل اجباري
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟